المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

عمادي: «الأوقاف» لن تدخر جهداً في سبيل دعم ورعاية الأئمة والخطباء

 

أقامت إدارة الشؤون الفنية بقطاع المساجد ديوانية الأئمة والخطباء الكويتيين في اللقاء بالقاعة الكبرى بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين بالرقعي برعاية وحضور وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد أسد عمادي والوكيل المساعد لشؤون المساجد المهندس إبراهيم عبدالله الخزي ، ومدير إدارة الشؤون الفنية سالم عياده العنزي ، وعدد من مديري الإدارات والمراقبين بقطاع المساجد، وجمع كبير من الأئمة والخطباء الكويتيين.

وقال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي ان الهدف من عقد هذا اللقاء التحاور فيما بيننا وتبادل الأفكار التي تعيننا في تطوير العمل الدعوي في بيوت الله، خاصة وأننا مقبلون على شهر رمضان المبارك الذي يحتاج منا إلى استعداد خاص لاستقباله والإخلاص في العمل ليتحصل لنا المقصود.

وأضاف إن الوزارة تبذل جهود كبيرة في سبيل دعم وتشجيع الأئمة والخطباء والمؤذنين، وتوفير كل ما من شأنه تطوير العمل الدعوي.

ومن جانبه، رحب الوكيل المساعد لشؤون المساجد ابراهيم الخزي بالمشايخ الفضلاء من الأئمة والخطباء الكويتيين شاكراً جهودهم الطيبة في الدعوة إلى الله كما قام بتوضيح بعض الأمور والاستفسارات التي سأل عنها الأئمة والخطباء المشاركين في الديوانية.

وفتح وكيل الوزارة المجال للحضور لطرح أفكارهم ومقترحاتهم، وكذلك العقبات التي تقف في طريقهم، وطرح الحلول لها لإزالتها والقضاء عليها.
وتناول الحضور الحديث وطرحوا الكثير من الأمور التي يحتاجها الإمام والخطيب كي يتمكن من القيام بدوره المنوط به من توجيه للمجتمع وإرشاد أفراده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى