المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

فهد سعد العامر : وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء .

رفع رجل الأعمال أ. فهد سعد العامر خالص التهنئة لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بمناسبة الذكرى السادسة لتولي سموه ولاية العهد.
وقال تحل الذكرى السادسة لبيعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد وقد تحقق للوطن الكثير من الإنجازات.. وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر نفخر به وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت للوطن الغالي مكانة كبيرة بين الأمم.
وأضاف، تمر علينا الذكرى السادسة ونجدد معها البيعة والولاء لسمو ولي العهد -حفظه الله-، كما نجدد فيها عهد المحبة والولاء لوطننا الشامخ المعطاء تحت لواء قائد مسيرتنا سلمان الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.. نعم نجدد الولاء للقيادة التي أعطت ولاتزال الكثير ونشعر جميعا أن المواطن له دوره في الحفاظ على مكتسبات الوطن والأمن والاستقرار بالوقوف مع القيادة ضد كل حاقد يحاول المساس بأمن مجتمعنا المترابط.
وإننا ننتهز هذه الفرصة لنرفع التهاني والتبريكات لوالدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة العظيمة، كما أننا نجدد من خلالها الولاء والطاعة لقائدنا العظيم، متضرعين إلى الله عز وجل أن يمد في عمره، وأن يمكن له ولولي عهده الأمين، وأن يهبهما العزة والتمكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى