المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

كاظمة يواجه الخريطيات القطري

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة مع فريق الخريطيات القطري في الرابعة من عصر اليوم في لقاء ودي، سيجرى على استاد جرين بارك في مدينة أزميت التركية، ويعتبر هذا اللقاء هو الودي الأول لـ «البرتقالي» ضمن معسكره الذي يقيمه لمدة أسبوعين، استعداداً للموسم الكروي الجديد، ومن المقرر ان يقوم المدرب البرتغالي اوليفيرا بتجربة المحترفين الجدد وتطبيق عدة اساليب اثناء المباراة الودية امام الفريق القطري الذي سيلتقي نادي القادسية يوم 24 الجاري.
من جانبه، أنهت ادارة النادي اجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلي فيليبي ألفيس، والذي وصل إلى المعسكر امس الاول، ولعب ألفيس (27 عاماً) في صفوف نادي جينوفيل وتومبينسي وبارانا الذي اعاره الموسم الماضي الى نادي يابيرنغا.
وسيخوض كاظمة لقاءه الودي الثاني مع نادي العروبة السعودي ولقاءً وديا ثالثا قبل ان يعود الى الكويت لمواصلة تدريباته، استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز.
على صعيد متصل، خاض فريقا تحت 17 سنة وتحت 15 بالنادي لقاءين وديين امام نظيره سيكا التركي تحت 17 وتحت 15. اللقاءان كانا لمصلحة «البرتقالي»، حيث تفوق فريق 17 بثلاثة أهداف لهدف، سجلها يوسف الكندري وبدر الخضر وعلي العطار، في وقت تفوّق فريق تحت 15 بــ «رباعية»، سجلها زامل الزامل (هاتريك)، وأحمد العوضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى