المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«كامكو» تحصد جائزة أفضل مدير لأدوات الدخل الثابت

حازت شركة كامكو للاستثمار، إحدى كبرى الشركات الاستثمارية في المنطقة من حيث حجم الأصول المدارة، على جائزة «أفضل مدير لأدوات الدخل الثابت لعام 2017»، وذلك في حفل توزيع جوائز مجموعة «غلوبل انفستور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».
وجاء حصول كامكو على الجائزة بناءً على ادائها المتميز فيما يتعلق بسوق ادوات الدخل الثابت، لا سيما عن دورها المتعاظم في ادارة العديد من اصدارات الدخل الثابت من سندات وصكوك على المستوى المحلي والاقليمي خلال العام، بالإضافة الى الاداء المتميز للصندوق الاستثماري الذي يديره قطاع ادارة الاستثمارات البديلة في هذا المجال. وقد وقع ترشيح واختيار كامكو بناءً على رصد مقارن لشركات الاستثمار، يعتمد على الاداء والانجازات التي تحققت في هذا المجال.
وفي معرض تعليقه على هذه الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار في شركة كامكو خالد فؤاد، «إن هذه الجائزة هي بمنزلة شهادة توثق نجاحنا في خدمة العملاء والمستثمرين من افراد وشركات. لقد حقق فريق عمل قطاع الاستثمار نتائج متميزة في إطار مدروس من المخاطر، ونهج قائم على البحوث وفلسفة استثمارية تستند على التنوع والابتكار».
وأضاف فؤاد «إن سوق الدخل الثابت في المنطقة شهد نموا قويا خلال الفترة الماضية، حيث إن الاقتصادات الإقليمية بدأت في طرح ادوات الدين لعدد من الاهداف مثل سد عجز الموازنة وتمويل استثمارات البنية التحتية. كما نشطت إصدارات السندات للشركات في جميع أنحاء المنطقة، لا سيما في كل من الكويت والمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يشهد سوق إصدارات ادوات الدين دفعة إضافية خلال الفترة المقبلة، تلبية لاحتياجات المستثمرين الدائمين طويلة الأجل، ونتوقع ان يكون لكامكو دور في هذه الاستثمارات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى