المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

كواسر مضر يواجهون النجمة البحريني في قمة الصدارة ضمن “خليجي38”

سعد المالكي – الكويت

يبحث الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر “ممثل الوطن” عن صدارة مجموعته اليوم الأثنين حينما يواجه النجمة البحريني عند الساعة السابعة مساءًا على صالة سعد العبدالله الصباح ضمن الجولة الثانية من البطولة الخليجية الـ 38 المقامة في الكويت حتى 12 يونيو الجاري.

واستهل مضر مشواره في البطولة بالفوز على السالمية الكويتي في المباراة الأولى بفارق 5 أهداف تحت قيادة المدرب الوطني جعفر أبو الرحي الذي يسعى جاهدًا اليوم لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وتلافى مواجهة متصدر المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي من البطولة.

ويعول أبناء القديح على خبرة لاعبيه الدولية إضافة الى اللاعبين المحترفين الذي استعان بهم من أجل المنافسة على اللقب وتحقيق بطولة جديدة في سجلات النادي.

ومن جهته أكد الكابتن أحمد العلي أن مباراة النجمة البحريني تعتبر هامة جدًا حيث ان الفريق عازم على تحقيق الفوز والصدارة وتأكيد الوصول الى الدور نصف النهائي من البطولة دون الذهاب الى حسابات أخرى.

مؤكدًا ان النجمة البحريني يعتبر أحد أهم المنافسين على البطولة نظرًا لما يمتلكه من لاعبين دوليين ومحترفين على مستوى عالي، مشيرًا ان ذلك لن يمنعهم من الدخول بقوة وتحقيق الانتصار لممثل الوطن في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى