المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«كوبثورن ــ الكويت» يحتفل بيوم الأرض

احتفل فندق كوبثورن مدينة الكويت (هوليداي إن داون تاون شرق) يوم أمس، بيوم الأرض العالمي، بالاشتراك مع النزلاء بإضاءة الشموع وإطفاء أضواء واجهته، إضافة إلى جميع الأضواء غير الأساسية في المبنى، كالأضواء الخارجية، البوابة الرئيسية، والحدائق وأحواض السباحة في أرجاء الفندق، كما جرى خفض مستوى الإضاءة في المطاعم المختلفة.
وقال مدير عام فندق كوبثورن مدينة الكويت، رشدي الاشقر، ان الاحتفال بيوم الأرض يعتبر مناسبة مواتية لنشر الثقافة الخضراء، والحفاظ على البيئة ومفاهيم الاستدامة بين العاملين بالفندق.
واضاف الاشقر ان اهمية الاحتفاء بهذا اليوم تأتي من خلال تعزيز روح العمل كفريق واحد لدى موظفي الفندق بمختلف مراتبهم الوظيفية، من خلال المشاركة بأنشطة بيئية ترسخ القيم والمبادئ ذات أهمية كبيرة في تحسين مستوى العيش المجتمعي، وزيادة الوعي لدى كل الفئات بالمجتمع، مما يسهم في خلق جيل واع وكفوء في دعم القضايا البيئية، باعتبارها من ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تترتب عليهم كأفراد مجتمع.
ومن جانبها، قالت مديرة العلاقات العامة لفندق كوبثورن مدينة الكويت، ألطاف بورسلي، التي قامت بتنسيق الحفل بأكمله، ان الاحتفال بيوم الارض إحدى المبادرات المستدامة لزيادة الوعي بالمتغيرات المناخية العالمية، والترويج لمفاهيم التنمية المستدامة، وخفض استهلاك الطاقة، فضلاً عن حثّ الموظفين والعمال بالفندق كي يكونوا أكثر وعياً وحكمةً في استهلاك موارد الطاقة، من أجل الوصول الى مستقبل مستدام وبيئة نظيفة.
واشارت بورسلي الى ان الاحتفال بيوم الأرض ما هو إلا أحد طرق التزامنا بالحفاظ على الطاقة وتقديم تجربة لا تنسى لضيوفنا في الوقت نفسه، بالإضافة الى اعتماد العديد من السياسات الصديقة للبيئة في استراتيجية المسؤولية المجتمعية للفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى