المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

كيتا وجراغ يغيبان عن أول تدريبات الأخضر

استهل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي فعاليات معسكره التدريبي الخارجي بفندق هيلتون 6 اكتوبر بالعاصمة المصرية، القاهرة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من اعداد الفريق لانطلاقة الموسم الجديد.
ويحرص رئيس وفد الاخضر خليل البلام، على الوقوف على جميع احتياجات الوفد، سواء على مستوى الفريق الاول او فريق تحت 19، من خلال التواصل الدائم مع اللاعبين ومدربي الفريقين، محمد ابراهيم في الاول، وعلي زكريا لفريق تحت 19 سنة.
وشهدت الحصة الاولى من تدريبات العربي بالمعسكر التي اقيمت على ملعب الفندق بقيادة الجنرال محمد ابراهيم، غياب الثنائي علي جراغ، وابراهيما كيتا، لتعرضهما لوعكة صحية طارئة على ان ينتظما في التدريبات فور تماثلهما للشفاء، في الوقت الذي تواجد فيه بقية اللاعبين في التدريبات الصباحية والمسائية التي تم خلالها التركيز على الجوانب البدنية، المقررة خلال الاسبوع الاول من المعسكر الذي سيتخلله من 3 الى 4 لقاءات تجريبية جار الترتيب لها.
من جانبه اشاد مشعل العبكل، المنسق الاعلامي للفريق الاول بروح والتزام اللاعبين بالتعليمات الفنية والادارية للجهاز الفني للاخضر، وذلك منذ لحظة مغادرة الوفد لمطار الكويت، وصولاً الى القاهرة، وحتى بداية التدريبات.
واشار العبكل الى ان العربي يتطلع الى الوصول لأعلى معدلات الاستعداد خلال الفترة الحالية وقبل انطلاقة الموسم، مؤكداً على امتلاك الاخضر للعناصر القادرة على الدفاع بقوة عن اسم النادي والوصول الى منصات التتويج، وهو الامر الذي يتطلب عملاً جاداً من الجميع، لا سيما في ظل الاهتمام الاداري ووجود الجهاز الفني بقيادة المدرب الخبير محمد ابراهيم.
ولفت العبكل الى ان الاخضر سيواصل تدريباته اليومية على فترتين، صباحية ومسائية، في خطوة للحفاظ على ما حققه الفريق من مستويات منذ انطلاقة فترة الاعداد في الكويت، خاصة على المستوى البدني.
واضاف ان اليوم سيشهد انضمام حسين الموسوي للوفد، وذلك بعد تعذر مغادرته مع الفريق لأسباب خاصة، ليكتمل بذلك عقد الاخضر خلال المعسكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى