المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

لاعب ليفربول السابق: كأس العالم يحسم مصير محمد صلاح مع الريدز

أكد الأيرلندى فيل باب، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى السابق، أن سعر المصرى محمد صلاحالمحترف بصفوف “الريدز” فى سوق الانتقالات العالمية يجب ألا يقل عن 100 مليون جنيه إسترلينى.

وقال فيل باب، فى تصريحات لشبكة “سكاى سبورتس” البريطانية، “محمد صلاح، قدراته الفنية الفائقة والمرونة التى يتحلى بها، جعلته يسجل هدفا استثنائيا فى شباك توتنهام”.

وأضاف لاعب ليفربول السابق، “بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة أمس، محمد صلاح سيظل محط أنظار عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، وإذا ظهر اللاعب المصرى بنفس مستواه مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، أتوقع أن يقدم الريال وبرشلونة عرضاً قياسياً لضم الفرعون”.

وسجل محمد صلاح “ثنائية” فى تعادل ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى