المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

لا أدمان الا ادمان حب الوطن أمير منطقة حائل يرعى الحفل الختامي لفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

حائل -زهير بن جمعة الغزال
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل تحتفي جمعية ارشدني لمكافحة المخدرات وتأهيل المدمنين باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يوفق تاريخ 26-6-2023م حيث أطلاق سموه الكريم عبارة “لا أدمان الا أدمان حب الوطن ” .
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية رئيس الفريق العلاج أ. ناصر دغفق الشمري بان جمعية ارشدني وبتوجيهات سمو أمير المنطقة الرئيس الفخري للجمعية سوف تطلق برامجها للفعاليات المصاحبة باليوم العالمي لمكافحة المخدرات ابتداء من تاريخ 24-6 بممشى الفجر و كذلك فعالية أخرى بمجمع العثيم مول الساعة السادسة مساء وبتاريخ 25-6 بنفس المجمع وكذلك حديقة السلام .
وأضاف الشمري بان الفعاليات سوف يكون فيها العديد من الأركان التفاعلية والأنشطة الرياضية وأقامت ورش عمل متخصصة والعديد من المسابقات والجوائز القيمة وسحب على عدد 9
اساور ذهب وتوزيعها على الفائزين .
وأكد الشمري بان الحفل الختام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل سوف يشهد العديد من البرامج والمشاركات المحلية والخليجية والإقليمية وتكريم شركاء النجاح .
وبين الشمري تهدف الجمعية إلى أهمية الوقاية من المخدرات ونشر ثقافة التوعية بأخطار المخدرات والمؤثرات العقلية وخطورتها على الفرد والمجتمع والتعريف بها وبأضرارها وآثارها، لبناء ثقافة معززة للقيم، إضافة إلى التعريف بأهمية دور الأخصائي الاجتماعي والنفسي الوقائي في رفع مستوى الوعي.
وتسعى الجمعية ، ضمن خطتها التنفيدية، إلى تنفيذ برامج توعوية وقائية في العام الحالي 2023 م، للإسهام في رفع مستويات المعرفة والمهارات، وتبادل الخبرات من خلال المناشط التفاعلية التي تزيد من قوة عمليات مواجهة مشكلة المخدرات والمؤثرات العقلية، بما يحقق غايات الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى