المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«مؤقتة الملاكمة» تسلَّمت الاتحاد

تسلمت أمس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الملاكمة ورفع الأثقال برئاسة محمد منسي العنزي، وطلال الجسار أمين السر، وعادل هايف العذبي أمين الصندوق، وحسين الخالدي عضوا، مقر الاتحاد، بعدما أشرفت الهيئة العامة للرياضة على إجراءات الاستلام والتسليم، حيث حضر وفد من الهيئة برئاسة خليفة الطراروة مدير إدارة الاتحادات الرياضية، والمستشار بسام عبدالكريم، والمستشار خالد بشير، وعدد من العاملين.
وكان المجلس المنحل قد طلب بكتاب رسمي أرسله للهيئة أن تتم إجراءات الاستلام والتسليم بوجود قوة من المخفر التابع للمنطقة، وقامت اللجنة المشكلة من قبل الهيئة بفحص جميع الملفات الخاصة بالأمور المالية والإدارية وإجراء حصر شامل لجميع محتويات الاتحاد قبل تسليم المقر للجنة المؤقتة، التي تسلمته ورصيده المالي صفر وعليه مديونية مالية.
من جهته، أكد محمد منسي العنزي رئيس اللجنة المؤقتة، ان اللجنة سوف تجتمع اليوم (الخميس) لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بتشكيل اللجان والبطولات المحلية.
وكان اللافت للنظر عدم وجود اي أمور تتعلق بالضيافة ليتم استلام مقر الاتحاد خاويا، حتى من مياه الشرب، ما حدا بالمتواجدين فى الاتحاد الاستعانة باتحاد السلة الموجود بنفس الدور لمدهم بمياه الشرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى