المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

محمد الحسيني: اطلاق تطبيق “بناني” للمرة الأولى في الكويت لإدارة الأملاك العقارية

 

• 22% نسبة الشواغر بالعقار الاستثماري في الكويت.

• حفظ كافة العقارات على التطبيق لفترة طويلة ومتابعة حالاتها.

• توفير أفضل خدمة للمستأجرين دون وسيط أو حارس عقار.

أعلنت شركة ” بناني اينك ” عن إطلاق تطبيق “بناني” الأول من نوعه في الكويت لإدارة الاملاك العقارية وخدمة المستأجرين،سعيا من الشركة لمواكبة كل ما هو جديد ومتميز في عالم العقار والتوكنولوجيا الرقيمية ، ولتحقيق الابتكار والتطوير في ذلك المجال .
وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي في شركة ” بناني اينك ” محمد الحسيني إن إطلاق التطبيق مطلع العام الحالي 2020 ،ياتي إسهاما من الشركة في خدمةً ملاك العقار وتحقيقاً لأفضل عائد لإدارة العقار وبما يخدم ملاك العقار ويحقق أقصى استفادة ممكنة للمستأجرين.

” أفضل العوائد ”

أوضح الحسيني ، في بيان صحافي، أن تطبيق “بناني Banani” يستهدف تحقيق أفضل عائد للعقارات المملوكة للأفراد والشركات ،لافتاً أن المحفظة العقارية ستكون محفوظة في التطبيق ويتم تعديلها وتطويرها بشكل يومي وهو ما يمكن مالكو العقار من متابعة عقاراتهم وتعريف الراغبين في التأجير من الأفراد والشركات بحجم الشواغر والتواصل مع مسؤولي تلك العقارات وهو ما يعني تحقيق أفضل العوائد على مدار العام.

” شواغر “الاستثماري ”

وأضاف أن أهمية التطبيق تأتي في ظل وجود نسبة شواغر من العقار الاستثماري تصل إلى 22 بالمئة تقريباً وهو رقم مرتفع للغاية ويحتاج إلى جهود جبارة ومتابعة حثيثة بشكل دائم عن حالة العقارات وتقييمها ومن ثم سد الشواغر والوصول للراغبين في التأجير بأقل مجهود وتكلفة ممكنة، موضحاً أن التطبيق يعمل ،كذلك، على إتاحة المعلومات أمام الراغبين في تأجير الشقق والتواصل بسهولة كبيرة مع مسؤولي تلك العقارات لتأجيرها دون الحاجة لوسيط أو حارس عقار.

وحول حاجة السوق المحلية لتطبيق “بناني” حالياً ، افاد الحسيني أن سوق العقارات في الكويت حالياً يعتمد على توافر المعلومات بسهولة ويسر ويحقق انتشار المعلومة بين الجمهور بالسهولة والسرعة المطلوبة وهو الأمر الذي يحققه تطبيق بناني بشكل يخدم مالك العقار والمستأجر على مدار 24 ساعة.

واختتم الحسيني تصريحه بالقول إن تطبيق مفاهيم تكنولوجيا المعلومات التي ظهرت وانتشرت في الآونة الأخيرة على مستوى دولة الكويت والتواصل مع كافة القطاعات الاقتصادية الأخرى الموجودة في المجتمع ، يجعل من تطبيق “بناني” أمراً على جانب كبير من الأهمية لتحقيق أفضل الخدمات المقدمة لملاك العقار والمستأجرين على حدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى