المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مركز آسية للإرشاد الأسري يُنظم منتدى إستقرار الإفتراضي الثالث

 

 

ينُظم مركز آسية للإرشاد الأسري التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض، منتدى استقرار الإفتراضي الثالث تحت عنوان (الإشاد الأسري في المجتمع السعودي بين الواقع والتحديات) على شرف سعادة وكيل وزارة الموارد البشرية للتنمية الاجتماعية الأستاذ/أحمد بن صالح الماجد. وذلك بمشيئة الله يوم السبت، الموافق 3 أبريل 2021م، من الساعة 8:00 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويتضمن المنتدى عدة محاور وجلسات لخبراء ومختصين رائدين في المجال الأسري، ويتناول المحور الأول للمنتدى مناقشة إسهامات التقنية الحديثة في الإرشاد الأسري ويشارك فيه بأوراق عمل كل من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وجمعية التنمية الأسرية بالأحساء وجمعية إرشاد بأبها ومجلس شؤون الأسرة.
ويتناول المحور الثاني واقع الإرشاد الأسري في الأزمات واستشراف المستقبل ويشارك في بأوراق عمل كل من المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات التنمية الأسرية ومركز الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز للبحوث الاجتماعية والإنسانية.

ويستهدف المنتدى المرشدين الأسريين والأخصائيين الأجتماعيين والنفسيين والباحثين والمهتمين في المجال الأسري من الجنسين، وذلك بهدف التعرف على أخر المستجدات من أساليب وأدوات فنية تقنية ومهنية مستخدمة في المجال الإرشادي والأسري في ظل التغييرات الراهنة والأزمات الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى