المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

مشعل الشايع: مرتبط بالحفلات وقراءة النصوص

عبّر الفنان مشعل الشايع عن سعادته بتجربته المسرحية الأخيرة مع الفنان عبدالعزيز المسلم من خلال مشاركته في عروض مسرحية «جنوب أفريقيا»، والتي قدّمت عرضها في الدوحة خلال عيد الفطر الماضي، قائلاً: مشاركتي مع الفنان عبدالعزيز المسلم من خلال مسرحية «جنوب أفريقيا» أسعدتني، وكانت ناجحة بكل المقاييس، وأنا عموماً تربطني علاقة خاصة مع مسرح المسلم، كوني قدّمت أول أعمالي المسرحية معه في مسرحية «الحاسة السادسة»، والتي حققت نجاحاً جماهيرياً منقطع النظير، وكانت فاتحة خير بالنسبة لي، وما إن عرضت عليّ المشاركة في هذه العروض ووجدت لي مكاناً مناسباً فيها حتى وافقت فوراً من دون تردد.
وأضاف: في الفترة الحالية، أركز جهودي في إحياء حفلات الأعراس، فجدول ارتباطاتنا ممتلئ بدءاً من سبتمر المقبل بشكل كبير، الأمر الذي قد يبعدني عن الأعمال المسرحية، كونها تحتاج إلى تفرغ والتزام، إلى جانب أنها تستهلك جزءاً كبيراً من طاقتي وصوتي، نظراً لطبيعة التمثيل المسرحي وحاجة الممثل إلى الحديث بصوت مرتفع. لذا، لن تكون لدي أي ارتباطات مسرحية مقبلة على الأقل في الشهور القليلة القادمة.
وعن الأعمال التلفزيونية، قال: لدي عدد من الأعمال التي أقرأ نصوصها، ولكني سأبحث عن النص الذي يناسب قناعاتي، في أن يكون فيه من الكوميديا ما يتوافق وميولي في تجسيد مثل هذه الأدوار، والتي اعتبرها الأقرب إلى نفسي، وما ان يكون هناك عمل في هذا الإطار، فلن أتردد بالمشاركة فيه.
أما في ما يتعلّق ببرامج المسابقات، فقال: أنا من أنتج البرامج سواء كانت تلفزيونية أو إذاعية، وكانت تجربتنا الرمضانية مميزة وناجحة، وعادة ما ينصب تركيزي على التجهيز لبرنامج مسابقات مميز لشهر رمضان، وقد يكون هناك شيء في الإذاعة، لكنه لن يكون في الفترة الحالية، ومن الممكن على بداية العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى