المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

معجزة الشفاء ” تفتتح فرعها الرقم 42 في منطقة حولي


المجددي : نحرص على التواصل عن قرب مع المستهلكين لتعزيز ثقافتهم الغذائية

فروع ” معجزة الشفاء ” منتشرة في عشرين دولة حول العالم

قامت شركة عسل معجزة الشفاء المتخصصة في إنتاج وبيع منتحات النحل بإفتتاح فرعها الجديد في الدائري الرابع بمنطقة حولي مقابل الجابرية ، والذي يعد الفرع رقم 42 بدولة الكويت .

وفي هذه المناسبة ، قال مدير شركة معجزة الشفاء وخبير إنتاج العسل محمد قاسم المجددي : نحرص على أن نكون أقرب لزبائنا وعلى تواصل معهم في كل منطقة ، حيث أن بيع العسل و منتجات النحل يحتاج إلى شرح وكلام واستفسارات خلال التعامل المباشر مع الزبون ، فضلاً عن تذوق منتجات العسل ، وكل هذا يحتاج الي تواجد فروع بجانب المستهلكين بكافة شرائحهم للتواصل بشكل أسرع ومع عدد أكبر .

الجدير بالذكر ، أن شركة معجزة الشفاء تأسست مند 25سنه ، وخلال هذه السنوات تسير على درب النجاح والتميز ومراعاة التطور العالمي ، بجانب الحرص على تحقيق الجودة في الانتاح الغذائي .

وأفاد المجددي بأن العديد من الدراسات والأبحاث حول ثقافة العسل والتغذية الصحية تتزايد يوماً بعد يوماً في كل أنحاء العالم .

وأضاف : المنتحات النحلية اثبت فوائدها بشكل كبير في أيام جائحة كورونا ، حيث إتجه معظم الناس إلى تسليح جهازهم المناعي لمقاومة الأمراض الفتاكة والخبيثة ، ووجدوا في منتجات النحل فائدة عظمية لتعزيز مناعتهم وصحتهم العامة ، وكان علينا من منطلق وعينا ومسؤوليتنا المجتمعية أن نعمل على تعزيز الوعي والثقافة الصحية لدى الجميع وبخاصة المستهلكين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى