المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

منافسة ساخنة بين نجمات الدراما في رمضان أبرزهن يسرا وغادة عبدالرازق ونيللي كريم

تتنافس أكثر من نجمة مصرية على حصد لقب «ملكة الدراما» في رمضان، ابرزهن يسرا ونيللي كريم ومي عزالدين إلى جانب غادة عبدالرازق. والفنانة نيللي كريم تعول كثيرا على مسلسلها «اختفاء» الذي تجسد فيه شخصيتين في حقبتين من الزمن، ويشارك في بطولته بجانب نيللي كريم، هشام سليم، ومحمد ممدوح، وبسمة، ورانيا منصور، وأحمد صبري، ومحمد علاء، وسيف هنو، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

شكل مختلف
أما الفنانة مي عزالدين فتقدم نفسها بشكل مختلف في مسلسل «رسايل»، الذي يعتمد على الإثارة والتشويق، فضلا عن ارتدائها الحجاب في عدة أجزاء من الحدوتة الدرامية التي تقدمها لجمهورها هذا العام، ويشارك في بطولة العمل بجانب مي عزالدين، خالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبدالغني، وسميرة مقرون، ورامز أمير، وعبدالرحمن أبو زهرة، وأحمد خليل، وراندا البحيري، ورامي فؤاد، وهشام إسماعيل، وهاجر الشرنوبي، ودنيا المصري، ومحسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.
من جانبها، تنافس الفنانة غادة عبدالرازق في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل «ضد مجهول» الذي تعود من خلاله للتعاون مع الكاتب أيمن سلامة، بعدما نجحا معاً في مسلسلات «مع سبق الإصرار وحكاية حياة»، ويشارك في بطولته، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقي، وهلا السعيد، وإخراج طارق رفعت.

حاضرة بقوة
أما الفنانة يسرا فستكون حاضرة بقوة من خلال مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، الذي تجسد من خلاله شخصية مستشارة في المحكمة الدستورية، ويشارك في بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبدالرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتي، والعمل من إخراج محمد علي، وإنتاج جمال.
ومن الفنانات اللاتي ينافسن أيضا في السباق الرمضاني زينة، التي تتمتع بفرصة كبيرة لحصد مكانة مهمة في الدراما التلفزيونية، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي في مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي في تجربته الإخراجية الأولى في الدراما التلفزيونية، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وأحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، وحازم سمير..
كما تشارك الفنانة دينا الشربيني، التي تدخل تجربة البطولة المطلقة الأولى لها في عالم الدراما التلفزيونية هذا العام، بمسلسلها «مليكة»، ويشارك في بطولته مصطفى فهمي، عمر السعيد، محمد شاهين، رامز أمير، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندا بسيوني، آية سماحة، دانا حمدان، محمد حمدي، إيمان الزيدي، لمياء كرم، العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج شريف إسماعيل.
وتضم القائمة أيضا ريهام عبدالغفور، روبي، هيفاء وهبي، أمينة خليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى