المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

نماء الخيرية تطلق قناة قيمية الكندري: تشتمل على المحتوى التربوي والأخلاقي والديني والفكري والمعرفي

أعلنت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي عن إطلاق مشروع قيمي على “يوتيوب” يستثمر منصات التواصل الاجتماعي لنشر محتوى قيمي في مختلف المجالات التربوية والدينية والاجتماعية والفكرية والمعرفية وصولاً لإحداث التأثير الإيجابي في السلوك الجمعي والفردي.
وفي هذا الصدد، أعلن مدير العلاقات العامة في نماء الخيرية وليد الكندري أن القناة تهدف إلى نشر القيم والأخلاق والعادات والتقاليد الأصيلة ومراعاة خصوصية المجتمع الكويتي والخليجي بطبيعته الإسلامية السمحة بالإضافة إلى الترويج للسلوكيات والفكر الإسلامي المعتدل.
وأكد الكندري أن القناة تشتمل على العديد من المحاور المهمة، منها المحتوى التربوي والأخلاقي والديني والفكري والمعرفي، مشيراً إلى أن هناك العديد من الأهداف القيمية التي تسعى القناة إلى بثها من خلال المحتوى المقدم، بأن يكون محتوى تحفيزياً وقيمياً، إضافة إلى كونه تنموياً لتطوير المهارات ومعرفياً وإقناعياً وإخبارياً وتوعوياً.
وبين الكندري أن مجالات المحتوى ستشتمل على الإصلاح الاجتماعي والقيم الإنسانية والتنمية المعرفية والفكر الإسلامي وتطوير المهارات الشخصية وتقييم الأحداث والأفكار وإحياء المواسم الإسلامية والإنسانية.
وأوضح الكندري أن نماء الخيرية تسعى من خلال هذه القناة إلى تفعيل التربية القيمية في المجتمع، بمختلف مكوناته مع التركيز على محتوى تربوي وثقافي متكامل ومشوق وجذاب، وباستخدام مداخل إبداعية محفزة
وأشار الكندري إلى أن نماء الخيرية وانطلاقاً من رؤيتها الجديدة وضمن واجبها تجاه المجتمع جعلت التربية القيمية محط اهتمامها، وصممت لهذا الغرض هذه القناة بهدف تعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى