المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

وزير الإعلام: مستعدون لتغطية انتخابات «البلدي» غداً

(كونا) — أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، اليوم الجمعة، استعداد الإعلام التام لتغطية انتخابات المجلس البلدي 2018 التي تنطلق غدا السبت، في دورتها الثانية عشرة.
وقال الوزير الجبري في بيان صحفي صادر عن الإعلام إن رعاية القيادة السياسية العليا ممثلة في سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء للنهج الديمقراطي تمثل امتدادا وإرثا تاريخيا وحضاريا نشأت عليه الكويت لتصبح منارة إشعاع وتنوير.
وأضاف أن وزارة الإعلام حشدت الكوادر الإعلامية والشبابية والتقنية الوطنية التي تم نشرها مع معداتها وأجهزتها على الدوائر الانتخابية لبث مشاهد الأجواء الانتخابية والديمقراطية على الهواء مباشرة.
وأوضح أن تغطية العملية الانتخابية ستنطلق منذ لحظة فتح أبواب لجان الاقتراع حتى إعلان النتائج النهائية الرسمية مرورا بعملية فرز الأصوات على شاشة تلفزيون الدولة الرسمي وعبر أثير إذاعة دولة الكويت والمواقع الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة الإعلام والحسابات الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي ليكون الجميع على صلة مباشرة بسير العملية الانتخابية لحظة بلحظة.
وأعرب عن خالص الشكر والتقدير لكل أعضاء فرق العمل الإعلامية داخل مجمع الإعلام وخارجه على جهودهم التي يؤكدون دوما خلالها كفاءة الإعلام الكويتي بكل المهنية والاحترافية وقدرته على المنافسة والتميز والإبداع متمنيا أن تكلل الجهود جميعها بما فيه خير ونماء وازدهار كويتنا الحبيبة في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى