المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةامن ومحاكم

وكيل الداخلية لخريجات الشرطة: تعاملن بروح القانون

أكد وكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسري أن أمن الوطن أمانة في أعناق أبنائه وبناته، وعليهن بالتزود بالعلم ومخافة الله تعالى، وصون الأمانة؛ حتى ينعم الجميع بالأمن والامان.
ودعا خريجات معهد الشرطة النسائية خلال استقباله لهن أمس، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش، ومدير كلية الشرطة العقيد علي الوهيب، إلى الالتزام والانضباط وعدم التهاون في أداء الواجب.
وحثهن على مواصلة العلم والاستفادة من خبرات الأجيال السابقة في هذا المجال، مشددا على ضرورة بذل الجهد والعطاء وتطوير أدائهن الأمني، وأن يعملن دائما على اكتساب المهارات والخبرات والارتقاء بها بالتدريب، للحفاظ على امن الوطن ومقدراته وسلامة مواطنيه.
وشدّد على العمل بروح القانون مع الجميع وان انضمامهن مع زملائهن في هذا الميدان ليعتبر إضافة جديدة للصرح الأمني، من شأنه دعم قدرات ومكتسبات رجال الأمن في تعاطيهم مع واجباتهم ومسؤولياتهم تجاه امن الوطن وامان مواطنيه.
وأكد أن الدور المناط بهن يتطلب الحيطة والحذر والانضباط للتعامل مع أي احداثيات، وأن عليهن تحمل دورهن في خدمة المواطنين والمقيمين، على حد سواء، وان يكُنّ العين الساهرة على أمن الوطن وأمانه، وأن الاحترام والتقدير من أسس التعامل مع المواطنين والمقيمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى