المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يتفقد مشاريع كليات فرع الجامعة

• وادي الدواسر – مبارك الدوسري:

تفقد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، يوم امس ، مباني كليات فرع الجامعة بالمحافظة ، للوقوف على سير العمل بالمشاريع القائمة.

وشملت الجولة مشروع مباني كلية العلوم والآداب التي تبلغ مساحتها الإجمالية 16420م2 وتتكون من ثلاثة أدوار تشتمل على قاعات دراسية ، ومكاتب إدارية ، ومعامل للغة الإنجليزية والحاسب الآلي ، ومدرج للمحاضرات ، وقاعة للمؤتمرات واستديو صوتيات ومرئيات ، و6 كافتريات ، ومكاتب لأعضاء هيئة التدريس ، ومكتبة ، ومسرحًا يتسع لأكثر من 500 طالب، وتبلغ التكلفة الإجمالية للمبنى أكثر من 36 مليون ريال .

ثم اطلع الصقر على مشروع المباني العاجلة لكليات البنات الذي يتكون من أربع كليات وهي كلية السنة التحضيرية ، وكلية العلوم الطبية التطبيقية ، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية ، وكلية التربية ، و تبلغ مساحته الإجمالية 20000م2 وتتكون كل كلية من 18 معمل و 50 قاعة دراسية ، و 3 قاعات للأنشطة اللاصفية ، كما يضم مسرحًا يتسع لـ 400 طالبة ، وكافتيريا تبلغ مساحتها 441م ، ومكتبة حديثة ، إضافة إلى 42 غرفة تستخدم كمرافق خدمية.

وعقد الصقر في ختام الجولة التفقدية إجتماعاً مع مقاولي المشروعات حيث ناقشهم حول بعض الملاحظات ، ووجه على أهمية الجودة في العمل لتوفير البيئة التعليمية الاكاديمية المثالية للطلاب والطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى