المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

ولي العهد يشكر المواطنين والمقيمين بمناسبة الأعياد الوطنية: نقدر ما أبديتموه من مشارعر وطنية نبيلة

 

وجه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، كلمة شكر وتقدير إلى كافة إخوانه وأبنائه المواطنين الكرام داخل الكويت وخارجها وإلى المقيمين على أرض البلاد الذين اعربوا عن خالص تهانيهم الطيبة وصادق أمانيهم التي جسدت روح الأسرة الكويتية الواحدة، وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين للعيد الوطني لدولة الكويت وذكرى يوم التحرير الثامن والعشرين من خلال برقيات التهاني أو الاتصالات الهاتفية أو كافة أشكال التعبير الأخرى.

وقدّر سموه ما أبدوه من مشاعر وطنية نبيلة خلال مشاركتهم الفعالة، مشيدا سموه بالجهود الكبيرة التي بذلت من كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية والتي ساهمت في إنجاح الاحتفالات الوطنية في البلاد مما عكست الوجه المشرق لكويتنا الغالية.

كما وجه سموه الشكر للأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لما أبدوه من مشاعر أخوية صادقة أثناء مشاركتهم إخوانهم بدولة الكويت احتفالاتها بالأعياد الوطنية مقدرا سموه تلك المشاعر التي تنم عما يربطنا من اواصر المودة والمحبة والاخاء وعمق العلاقات الاخوية الراسخة والروابط التاريخية المتأصلة بين دول وشعوب دول مجلس التعاون، متمنيا سموه ان يديم على خليجنا العربي امنه واستقراره والمزيد من التقدم والرخاء.

واستذكر سموه بهذه المناسبة بكل فخر واعتزاز شهداء الكويت الأبرار الذي ضحوا بأرواحهم في سبيل الذود عن تراب الوطن العزيز سائلا المولى العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان ينزلهم منازل الشهداء.

ودعا سموه الله عز وجل ان يديم على كويتنا الحبيبة الامن والامان والمزيد من التقدم والرخاء وان يوفقنا جميعا لما فيه الخير لاجل خدمة وطننا الغالي لاعلاء رايته عالية خفاقة في كافة المحافل تحت ظل قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وابقاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الانساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى