المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«يا زين العشرة».. يوم حافل بالمفاجآت والجوائز

في يوم حافل بالمفآجات وعلى مدار 10 ساعات متواصلة، احتفلت زين أكبر شركة اتصالات في الكويت باطلاق جهاز iPhone X في مجمع الأفنيوز، وسط مشاركة وإقبال كبير من عملائها.
وتحت عنوان «يا زين العشرة» انطلقت فعاليات الاحتفال بأيقونة شركة Apple الجديدة، التي تمثل النسخة الاحتفالية لها بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق أول جهاز iPhone في الأسواق العالمية، الذي أصبح مرادفا لمفهوم الهواتف الذكية منذ ذلك التاريخ، لتشارك الشركة عملاءها الشغوفين باقتناء أجهزة Apple، وتكون حاضرة معهم في هذه المناسبة.
وكان عملاء شركة زين على موعد خاص مع جهاز iPhone X خلال هذه الاحتفالية، التي قدمت من خلالها سلسلة من المفآجات والجوائز، التي نالت رضا واستحسان الجمهور، حيث كشفت سنياريوهات فعاليات يوم «يا زين العشرة» عن تفاعل كبير مع السحوبات التي كانت تجريها على مدار اليوم.
وقدمت الشركة في هذه الاحتفالية جهاز iPhone X مع قائمة من العروض والباقات التي تُوائم استخدامات ورغبات عملائها على المستوى الشخصي والمستوى العملي، وهي في ذلك واثقة بأن الجهاز الجديد سوف يمنحهم تجربة اتصالات لا مثيل لها على شبكتها الأكبر في الكويت.
وفي هذا الاتجاه، تسعى زين إلى أن تكون عروضها التسويقية مميزة لعملائها، ليستمتعوا بالتقنيات الحديثة التي توفرها على شبكتها، التي تشهد من وقت إلى آخر مشاريع تطويرية في بنيتها التحتية، وهو ما يضعها دائما في الريادة، وتقديم الأفضل والأحدث في عالم تكنولوجيا الاتصالات لعشاق الهواتف الذكية.
وعكست احتفالية زين بـ «يا زين العشرة» هذا التوجه، حيث شهدت فعالياتها إقبالاً جماهيرياً كثيفاً من قبل عملاء الشركة، ومن مُحبّي أجهزة Apple، حيث قامت الشركة بتنظيم عشرة سحوبات ضخمة بواقع سحب واحد كُل ساعة من الساعة 12 ظُهراً، وحتى الساعة الـ 10 مساءً، وتم تتويج الفائزين بمئات الجوائز القيّمة التي تنوعت في قيمتها ما بين أجهزة ذكية، وأجهزة ترفيهية، وخطوط ذهبية، وغيرها من الهدايا القيمة الأخرى.
واستضافت زين في هذا اليوم المميز نجوم إذاعة نبض الكويت FM 88.8، الذين قاموا ببث مباشر وحصري لهذه الفعاليات من فرع زين الرئيسي في «غراند أفنيو» ولمدة عشر ساعات متواصلة، وقام نجوم «نبض الكويت» بالإعلان عن الفائزين في السحوبات والمسابقات التي نظّمتها الشركة، بالإضافة لبث مجموعة من البرامج الإذاعية المتميزة ومنها «ديوانية الياقوت والأنصاري» وغيرها.
وخصصت الشركة في هذه المناسبة التي تحتفل فيها مع قاعدة عملائها جناحا خاصا لنقل الفعاليات مباشرة على الهواء عبر قناة زين الرسمية على الـ YouTube، حيث قامت بتغطية نجوم فريق إذاعة نبض الكويت FM 88.8، واستضافت مجموعة من الشباب الكويتي المُبدع وحاورتهم حول العديد من المواضيع، منهم فرح الحميضي مؤسسة برنامج تصاميم المُبتكر، وأبطال مُنتخب الكويت الوطني للدراجات المائية عبدالرحمن العمر وحسين دشتي، بالإضافة إلى الفنانة ليلى عبدالله، والفنان يعقوب عبدالله، الذين شاركوا عن تجربتهم مع خدمة iflix التي أطلقتها زين لبث محتوى الفيديو عبر الإنترنت في أسواق الشرق الأوسط عند الطلب.

مواصفات الجهاز الجديد
تصميم جهاز iPhone X رائع ومُذهل، فهو مصنوع بالكامل من الزُجاج والـ stainless steel، مع شاشة Super Retina HD جميلة تملأ الجهاز بأكمله بمقاس 5.8 إنشات.
ويتميّز الجهاز بإمكانية الشحن اللاسلكي وتقنية Face ID الجديدة كُلّياً للتعرف على الوجه، والتي تحمي الجهاز وبيانات المُستخدم وبأعلى درجات الأمان، هذا بالإضافة إلى كاميرا أمامية تعمل بتقنية حديثة TrueDepth للتصوير الـ «سيلفي» بنمط «بورتريه» و«إضاءة بورتريه»، ويمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل‏ مع عدسة واسعة الزاوية وعدسة مقربة للمسافات،.
كما يشتمل الهاتف على وضع Portrait Lighting الجديد المخصص لإنتاج صور احترافية على غرار صور كاميرات DSLR.
ويُقدّم جهاز iPhone X ميزة الـ Animoji الجديدة، والتي تقوم بالتقاط حركة أكثر من 50 عضلة مُختلفة في الوجه لتحريك الرموز التعبيرية emoji بشكل ممُتع وفريد من نوعه، ولدى الجهاز كاميرا خلفية تم إعادة تصميمها مع عدستين وتثبيت بصري مزدوج وفلتر ملوّن جديد وبوضوح أعلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى