المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«يد الأبيض» لمواصلة التقدّم.. والتتويج بلقب جديد

سيكون الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت على موعد مع التتويج بلقب الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم السادس على التوالي، وبلا هزيمة منذ شهر مايو 2013 الذي شهد آخر خسارة لفريق اليد بالكويت، وبمعدل 117 مباراة وفي حال تحقيقه الفوز اليوم على كاظمة سيصل الى 118 مباراة بلا خسارة بالبطولة التي تختتم اليوم بلقاء «الأبيض» مع «البرتقالي» وتسبقه مواجهة اخرى تجمع بين كل من برقان والصليبخات وتنطلق في الخامسة والنصف، وتقام المواجهتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.
ويتطلع «الأبيض» في لقاء قمة الجولة الاخيرة من عمر البطولة الى الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، للحفاظ على كثير من المكتسبات التي حققها الفريق لمواسم طويلة ورفع رصيده الى 19 نقطة.
وفي حال الفوز فإن الفريق سيكرر الفوز علي «البرتقالي» صاحب المركز الثالث بــ10 نقاط، والطامح الى الثأر من هزيمته في مباراة الذهاب والارتقاء لوصافة الترتيب التي تبقى في حوزة السالمية، برصيد 11 نقطة والغائب عن لقاءات اليوم، الا ان مركزه الثاني يبقى مهدّداً في حال فوز كاظمة فقط، بينما في حال تعادل «البرتقالي» مع البطل فان الحال ستبقى على ما هي عليه.
ولن يتوانى مدرب «الأبيض» سعيد حجازي في الدفع بقوته الضاربة في لقاء اليوم من خلال تواجد لاعبيه الاساسيين والاكثر جاهزية لضمان حسم المواجهة من البداية، مستغلاً في ذلك الحالة المعنوية الكبيرة للاعبيه بالاضافة الى اكتمال الصفوف الى حد كبير.
وعلى الجانب الآخر يأمل ابناء المدرب رابح غربي الى احداث المفاجأة، وان كانت المهمة تبقى صعبة على الفريق في ظل الفوارق الكبيرة بينه وبين منافسه خاصة في ظل امتلاك «الأبيض» لاعبين على اعلى مستوى، سواء في تشكيلة المدرب داخل الملعب او على مقاعد البدلاء، مما يضمن له استمرارية الاداء بالشكل المطلوب على مدار شوطي اللقاء. في المقابل، قد لا تسعف «البرتقالي» جاهزية لاعبيه، خاصة البدلاء.
وفي ثاني المواجهات التي تجمع بين برقان الرابع (4 نقاط) والصليبخات الخامس والأخير من دون رصيد من النقاط، فتبقى تحصيل حاصل للفريقين؛ نظرا الى ابتعادهما عن التواجد في المراكز الثلاثة الاولى، بالاضافة الى عدم تأثر الترتيب على مستوى المركزين الرابع والخامس بنتيجة المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى