المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

٧٢ متدرباً بحفل تخرج قسم التأهيل المهني بمركز التأهيل الشامل بالأحساء

زهير بن جمعة الغزال

احتفى مركز التأهيل الشامل بالأحساء بخريجي قسم التأهيل المهني الدفعة الثامنة والتاسعة للعام 2022/2023م، صباح يوم الأربعاء ٢١ يونيو٢٠٢٣م في قاعة المحاضرات الخارجية بالمركز وبإشراف عام من مدير المركز أ.أحمد بن سعود الفضلي وبحضور ورعاية مساعد مدير عام فرع الوزارة للتنمية الاجتماعية بالمنطقة أ. فهد بن راشد العميرة، تحدث بكلمة أكد فيها على اهمية التدريب كما هنّأ الخريجين وذويهم و أشار إلى أهمية تكثيف الشراكات والتعاون بين الجهات للمساهمة في الدمج المجتمعي للأشخاص ذوي الإعاقة، وتمكينهم بالتدريب والتوظيف، ليصبحوا أعضاء مساهمين فاعلين في خدمة الوطن.

كما حضر الحفل عدد من مدراء فروع الاحساء ، وعدد من ممثلي الجهات ذات العلاقة الربحية وغير الربحية من مراكز الرعاية النهارية ومؤسسات وشركات ،
حيث بلغ إجمالي عدد الخريجين 72 خريجا من مختلف التخصصات المهنية منها: الحاسب الآلي والنجارة والزراعة والكهرباء ،كما تم توقيع عدد من الشراكات بهدف تفعيل التدريب التعاوني لمدة عام للمتقدمين خلال العام القادم بإذن الله .
واختتم الحفل بتسليم شهادات التخرج للمتدربين وتكريم الطاقم الفني والإداري بقسم التأهيل المهني مثمنين كل الجهود ومتمنين التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى