المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

3 مصريين قتلوا صديقهم بسبب المخدرات

شهدت منطقة الفروانية ثاني جريمة قتل خلال شهر رمضان، حيث أزهق 3 مصريين روح صديقهم وابن جلدتهم (27 عاماً) وطعنوه 4 طعنات متفرقة بآلات حادة اصابت احداها قلبه، والثانية والثالثة في ساعده والرابعة في ساقه، وجرى نقله الى مستشفى الفروانية في محاولة لاسعافه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل سيارة الإسعاف قرب مدخل المستشفى متأثراً بالجروح البليغة التي لحقت به.
نقل مصدر أمني معلومات لـ القبس تفيد بأن التحقيقات الأولية أظهرت ان دافع الجريمة خلاف بين الجناة والمجني عليه على قيمة بيع مواد مخدرة.
وقال المصدر ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من حارس بناية في الفروانية، افاد بمشاهدة 3 أشخاص يتوارون عن الأنظار هرباً بعد طعنهم أحد سكان البناية، فانتقل رجال النجدة والمباحث والاسعاف الى الموقع فورا، وعثروا على شاب مصري غارق في بركة من الدماء داخل شقته، فحاولوا انقاذه واسعفوه الى مستشفى الفروانية لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
واضاف ان رجال المباحث اخضعوا حارس البناية للتحقيق، فأفاد بأن ملامح ولهجة الأشخاص الثلاثة تشير الى انهم مصريون، وانه رآهم يلوذون بالفرار من أمام البناية عقب ارتكاب الجريمة، وحدد أوصافهم، لافتاً الى ان رجال ادارة البحث والتحرى في الفروانية تمكنوا من خلال تحرياتهم وبسرعة قياسية من تحديد هوية الجناة وضبطهم، وتبين أنهم 3 مصريين.
واوضح المصدر ان الجناة اعترفوا أمام رجال المباحث بارتكاب الجريمة وسلموا السلاح المستخدم وهو «سكين»، وبرروا سبب الجريمة بخلافهم مع المجني عليه على قيمة بيع المواد المخدرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى