المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

7 حالات وفاة و775 إصابة جديدة بـ «كورونا»

حنان عبدالمعبود

أعلنت وزارة الصحة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لها عن دورها، ممثلة بقطاع الصحة العامة، في تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الوقائية، لاستقبال المرشحين في المدارس والإجراءات المختلفة التي سيتم اتباعها خلال فترة التصويت وشددت على اعتماد الإجراءات الاحترازية.

ودعت المواطنين والمقيمين لمداومة الأخذ بكل سبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجية التباعد البدني موصية بزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الإرشادات والتوصيات وكل ما من شأنه المساهمة في احتواء انتشار الفيروس.

كما أعلنت كذلك عن تسجيل 775 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 123092، في حين تم تسجيل 7 حالات وفاة إثر إصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 756 حالة.

وبينت «الصحة» أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 116 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض (كوفيد-19) ومازالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 8220 حالة، لافتة إلى أن عدد المسحات التي تم القيام بها خلال الـ24 ساعة الماضية بلغ 7874 مسحة ليبلغ مجموع الفحوصات 889555 فحصا حيث بلغت نسبة الإصابة 10%.

وكانت وزارة الصحة أعلنت في وقت سابق من اليوم شفاء 725 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية ليبلغ مجموع عدد حالات الشفاء 114116 حالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى