المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«JW ماريوت» تطلق برنامجها العائلي

أعلنت علامة فنادق جي دبليو ماريوت، التابعة لشركة ماريوت الدولية اليوم، عن إطلاق برنامجها العائلي بعنوان «فاميلي باي جي دبليو» الذي يشكّل مبادرةً عالميةً جديدةً، تؤكّد على ضرورة قضاء العائلة لحظات رائعة مع بعضها.
ويتيح هذا البرنامج المدعوم بمجموعة حيوية من اتفاقيات التعاون المشتركة والخبرات الحصرية والعملية التي يتمتع بها جي دبليو، مجموعةً متنوعةً من التجارب الغنية بالنسبة للمسافرين من العائلات، من بينها أنشطة واسعة ومتخصصة بالتعاون مع شركة «جوفري باليه» للرقص.
كما يضم البرنامج تجارب الطهو المباشرة التي يقدمها فريق الطهاة العامل لدى فنادق جي دبليو ماريوت، وصولاً إلى فرص اسكتشاف والتعرّف على مفاهيم الهندسة المعمارية من خلال مجموعة من الفعاليات التعليمية المقترحة من قبل متحف «سولومون آر. جوجنهايم».
ويشمل البرنامج محفظة استثمارية فاخرة تبلغ حوالي 83 فندقاً متخصصاً في قطاع الضيافة حول العالم، يقدم كل فندق ومنتجع ضمن سلسلة «جي دبليو ماريوت» تجارب ثريّة للغاية وفق منهجية أصيلة تحافظ على جوهر المكان الذي تم تصميمه ليتناسب مع كافة أفراد العائلة، سواء الراغبين منهم باستكشاف الأجواء المدنيّة الصاخبة أو ممن يفضلون الاسترخاء في إحدى المنتجعات الهادئة.
وقالت ميتزي جاسكينز، الرئيس العالمي للعلامة التجارية لدى جي دبليو ماريوت: «جاء هذا البرنامج خصيصاً لتلبية احتياجات المسافرين من العائلات الباحثين بشغف عن اختبار تجارب تعاونية مشتركة، ومن خلال تفعيل مشاركة الأطفال وأولياء الأمور في أنشطة مفيدة تحظى بإعجاب جميع المشاركين، سيمنح هذا البرنامج الفرصة لابتكار أجواء فريدة والانغماس بتجارب لا يمكن نسيانها أينما كانوا ضمن فنادق جي دبليو ماريوت المنتشرة حول العالم».
كما يتوجه البرنامج إلى شريحة الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 5 – 12 عاماً، ويضم مغامرات مبتكرة ومدروسة بعناية فائقة تم تصميمها لتلهم كل أفراد العائلة وتعزز ترابطهم خلال رحلتهم في ربوع جي دبليو ماريوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى