المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

Ooredoo تستضيف «لينكد إن» في مقرها

أقامت Ooredoo ندوة بالتعاون مع Linkedin في مقرها الرئيسي الكائن في مدينة الكويت تحت عنوان «يوم Ooredoo وLinkedin» بقيادة رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية لدى Ooredoo عمر البسام وممثلين من شركة Linkedin محمد درشا، مدير أول الحسابات وسيريل الكايم، مدير نجاح الزبائن. ومن خلال الندوة قامت شركة Linkedin بتعريف الموظفين على كيفية الاستفادة من تعزيز العلاقات مع الموجودين في قائمة الاتصالات، واستخدامها للتعرف على أشخاص آخرين ومعرفة المزيد عنهم من خلال الاتصال المتبادل. كما قام ممثلو الشركة بتعريف الموظفين على كيفية تحميل سيرهم الذاتية، وترتيب ملفهم الشخصي بغرض إبراز أعمالهم وخبراتهم. وأثنى البسام على أهمية استقطاب المهارات الكويتية في الشركة من خلال برنامج LinkedIn، حيث تمت زيادة عدد متابعينا الى اكثر من 5000 متابع. وتعتزم الشركة على استضافة LinkedIn خلال نهاية العام المقبل.
ومن ناحية أخرى، سلط البسام الضوء على إنجازات قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية خلال عام 2017 وتطلعاته لعام 2018، مشدداً على تولي الشركة اهتماماً كبيراً جداً للاستثمار في موظفيها وتحفيزهم على النجاح والمثابرة بالعمل، وبأن Ooredoo تتبع استراتيجية تقوم على اكتشاف المواهب والعمل على إبرازها وتقديم الدعم اللازم لتطويرها بشكل دائم ومستمر. وقد اثنى البسام على أهمية استمرار فريق العمل والتفاني في العمل مما يصب ليس فقط في مصلحة نجاح الشركة فحسب، بل في مصلحة نجاح المسيرة الوظيفية لكل أفراد أسرة Ooredoo.
وعن انجازات قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية خلال عام 2017، صرح البسام عن تطبيق استراتيجية الشركة في ما يتعلق باستقطاب وتعيين الكفاءات وضمها لأسرة Ooredoo، إلى جانب تقديم التدريبات اللازمة لتطوير مستواهم الوظيفي وتحسين أدائهم المهني وصقل مواهبهم وتطوير قدراتهم وذلك بالشراكة مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، بالإضافة إلى التأكد من تطبيق القوانين والسياسات واللوائح المتبعة داخل الشركة، ومتابعة كل ما يتعلق بتقييم أداء الموظفين وذلك بهدف تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية.
ومن أهم انجازات قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية خلال عام 2017 تحويل ملفات الموظفين الى ملفات رقمية بغية حفظ معلوماتهم بأمان وتقديم التدريبات اللازمة لتطوير مستواهم الوظيفي وتحسين أدائهم المهني وصقل مواهبهم وتطوير قدراتهم.
وأضاف البسام أن Ooredoo تتبع استراتيجية لتكون الاختيار الاول بالنسبة للتوظيف من خلال المشاركـة بمعارض التوظيف وتقديم دورات تدريبية في مختلف الجامعات مثل جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا والجامعة الاميركية في الشرق الأوسط والجامعة الاسترالية بالإضافة الى تقديم Ooredoo ورش عمل لطلاب كلية القانون الكويتية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى