أخبار الرياضة

طاولة الفتح تحقق ثالث كأس الاتحاد السعودي لأندية الممتاز لكرة الطاولة

 

الرياض – مرفت طيب

حققت طاولة الفتح المر=كز الثالث لبطولة كأس الاتحاد السعودي لأندية الممتاز لكرة الطاولة والتي اختتمت مساء أمس السبت على أقيمت علي صالة وزارة الرياضة بمحافظة جده على مدار 3 أيام وأستطاع لاعبي الفتح الفوز على نادي الصواري بنتيجة 3-2 بعد مباراة قويه من كل الطرفين .
ومثل طاولة لفتح كل من اللاعبين ( عبدالعزيز بوشليبي – سليم العباد – ريان الطاهر – سالم السويلم – زياد السويلم و المدرب / محمد بوردحة ).
ومن جهة أخرى تحدث مدرب طاولة الفتح الكابتن / محمد بوردحة : الحمد لله على توفيقنا في هذي البطولة وذلك بالعودة إلى منصات التتويج بعد فترة من الغياب و استطعنا تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة وذلك بعد منافسة شرسة جدا مع الأندية المشاركة والتي دججت فرقها بتعاقدات مع بعض اللاعبين المميزين من أندية اخرى وكانت المنافسة قوية في هذه البطولة، ونحن ولله الحمد كعادتنا مدرسة تصنع الأبطال في هذه اللعبة ومن غير تعاقدات وبمشاركة مجموعة من ناشئي الفريق و كنا على قدر المسؤولية واستطعنا نيل الميدالية البرونزية لهذه البطولة. كما أتقدم بخالص الشكر لإدارة نادي الفتح وعلى رأسهم سعادة الأستاذ / سعد العفالق رئيس مجلس ا دارة نادي لفتح وكذلك الرئيس التنفيذي الأستاذ/ احمد العيسى على متابعتهم المستمرة أول بأول لأحداث البطولة وإجراء الاتصالات مع الجهاز الإداري للفريق وكان ذلك داعماً ومحفزاً لنا وكذلك أحب ان اشكر مشرف اللعبة على حرصه ومتابعته للفريق أولا بأول وكان لتوجيهاته بالغ الأثر في تحقيق هذا المركز. وأخير أحب اشكر جميع أفراد الفريق المشاركين وفي مقدمتهم نجم الفريق عبدالعزيز بوشليبي وجميع من وقف خلف هذا الفريق بالتشجيع والدعاء وبالأخص والدي و والدتي حفظهم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock