أخبار الكويت

“منابر النور” و “أمانة الأوقاف” كرمتا الفائزين في مسابقة سورة الحجرات والملك

 

كرمت وقفية منابر النور لحفظ القرآن الكريم وفهمه الفائزين في مسابقة سورة الحجرات والملك، التي أقامتها الوقفية بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف لطلبة الثانوية العامة؛ حيث أقيم هذا التكريم في مقر الوقفية في مطلع شهر فبراير، وقد تم مراعاة الاحترازات الصحية والتباعد بين الحاضرين، واقتصار ذلك على الفائزين؛ حرصاً من الوقفية على تشجيعهم للمضي قدماً في حفظ كتاب الله الكريم.
وفي ضوء ذلك قال رئيس الوقفية د. عيسى الظفيري أن هذه المسابقة أتت لتحقق أحد أهداف الوقفية كمؤسسة دعوية وتربوية تهتم بالفرد والمجتمع المسلم، وتسعى لتخريج جيل حافظ للقرآن الكريم، ويتحلى بالأخلاق القرآنية والقيم والمبادئ الإسلامية.

وأضاف الظفيري أن هذا التكريم لهؤلاء الفائزين يأتي من باب قوله تعالى: {وفي ذلك فليتنافس المتنافسون}، فما أعظم التنافس بين حفظة كتاب الله الكريم، مبينا أن الإقبال على المسابقة كان كبيرا، وقد تم التسميع للمشاركين بشكل فردي وفق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية، مبيناً أن المشاركات التي تمت كانت فوق المتوقع من قبل المشاركين في فرعيْ المسابقة.

مؤكدا أن الوقفية سوف تبذل كافة جهودها لمواكبة أية مستجدات على صعيد الوسائل التقنية التي من خلالها يتم التنافس بين حفظة كتاب الله الكريم.

وفي الختام توجه الظفيري بالشكر والامتنان للأمانة العامة للأوقاف على دعمهم لمشاريع وأنشطة الوقفية التي تصبو من خلالها إلى تنشئة أجيال تتحلى بالسلوك القرآني، واغتنام أوقات الشباب فيما يعود بالنفع عليهم وعلى أوطانهم، مبيناً أن الأمانة العامة للأوقاف تعد شريكاً استراتيجياً فاعلا يعكس ويعزز واقع الشراكة المجتمعية بين القطاع الحكومي ومؤسسات المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock