أخبار الكويت

«وقفية منابر النور» تطلق مسابقة سورة الحجرات والملك لطلبة الثانوية العامة بالتعاون مع أمانة الأوقاف

 

الظفيري: أدعو أبنائي للمشاركة في مثل هذه المسابقات التي تنمي العلاقة بين العبد وربه وتربطه بخالقه

في تواصل مستمر مع طلابها وسعي حثيث في تحفيظ كتاب الله تعالى وتعليمه تقيم وقفية منابر النور لحفظ القرآن الكريم وفهمه بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف مسابقة سورة الحجرات والملك لطلبة الثانوية العامة بفئتيها الأولى للكويتيين وهي في سورة الحجرات للصف العاشر والحادي عشر، والثانية للكويتيين والمقيمين في سورة الحجرات والملك وهي مخصصة للصف الثاني عشر.
وقد ذكر رئيس الوقفية د. عيسى الظفيري بأن هذه المسابقة تأتي لتحقيق أحد أهداف الوقفية كمؤسسة دعوية وتربوية تهتم بالفرد والمجتمع وتسعى لتخريج جيل حافظ للقرآن الكريم، مبيناً أن القرآن الكريم هادي البشرية ومرشدها ونور الحياة ودستورها، وما من شيء يحتاجه البشر إلا وبينه الله فيه نصاً أو إشارة أو إيماءً، علمه من علمه وجهله من جهله.
ونبه الظفيري إلى أنه قد خصصت جوائز مادية قيمة للخمسة مراتب الأولى من كل فئة، متقدماً بالشكر للأمانة العامة للأوقاف على دعمها لمثل هذه المسابقات، والتي تعد من أهم وسائل إصلاح الفرد والمحتمع، مبيناً أن المنافسة في الخير وخاصة في حفظ كتاب الله عز وحل من وسائل الثبات على هذا الدين العظيم.
وختم الظفيري تصريحه بدعوة الجمهور الكريم للاستفادة من مثل هذه المسابقات التي تنمي العلاقة بين العبد وربه، وتربطه بخالقه تعالى، مبيناً أن المشاركة متاحة عبر حسابات الوقفية في وسائل التواصل الاجتماعي(manabralnoor)، وأن آخر يوم للتسجيل في هذه المسابقة يوم الأحد الموافق ١٠/ ١/ ٢٠٢١م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock