المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

البنك الأهلي المتحد يفوز بجائزة

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوزه بجائزة «إدارة الخزينة الاستراتيجية المحلية الأكثر ابتكارا – الكويت 2018» من قبل مجلة انترناشيونال فاينانس، الرائدة والمتخصصة في قطاع الخدمات المصرفية والشؤون المالية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعكس هذه الجائزة رؤية البنك كمؤسسة مالية رائدة تتبنى أفضل الممارسات ابتكاراً لتوفر أفضل الخدمات المصرفية.
وفي تعليقه على فوز البنك بهذه الجائزة صرح ريتشارد جروفس، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد في بيان صحافي: «نحن سعداء لفوزنا بهذه الجائزة التي ترسخ من ريادتنا في توفير حلول مبتكرة مخصصة للعملاء في سوق متنوع تزداد فيه المنافسة باستمرار مما يؤكد ريادتنا المستمرة في توفير الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا في مجال إدارة الخزينة، كما نفخر بحصولنا على هذه الجائزة من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء عالميين في هذا المجال، حيث حصلت إدارة الخزينة في الأهلي المتحد على أعلى تقييم من حيث الأداء العام في المجالات الرئيسية، والإنجازات المحققة خلال الفترة 2018/2017. كما كان لإدارة الخزينة السبق في توفير الحلول الماليّة المبتكرة المخصّصة لهم ما أدّى إلى اتّساع قاعدة عملاء البنك. كما عزّزت الخزينة نشاطها في مجال توطيد العلاقات مع العملاء ما انعكس إيجاباً على نموّ البنك وحصّته السوقيّة المتزايدة.
وتقدم جروفس بالتهنئة للقائمين على إدارة الخزينة وعلى رأسهم عبدالله اللنقاوى، مؤكدا أن روح التفاني والإخلاص لفريق إدارة الخزينة تقف كدعامة رئيسة لكل الإنجازات التي استطاعت الإدارة تحقيقها.
وفي نفس السياق قال نائب مدير عام الخزينة في البنك الأهلي المتحد عبدالله اللنقاوى: إن إدارة الخزينة في البنك الاهلي المتحد قد نجحت في تعزيز سيولة البنك وتأمين الأموال الكافية لتمويل نموّ أصوله. كما عملت بشكلٍ فعال على تحسين قدرات البنك التمويليّة من خلال توسيع وتنويع مصادر التزاماته الماليّة بما يضمن له مصدّاتٍ متينة للسيولة مع إدارة قصوى لكلفة التمويلات بما يتناسب مع المتطلبات الرقابية.
وأكد اللنقاوى أن هذه الجائزة هي تأكيد على جهود البنك الاهلي المتحد في توفير باقة من الخدمات المرموقة التي تتواءم واحتياجات وتطلعات العملاء بل وتستجيب لتوقعاتهم المستقبلية، كما تؤكد على كفاءة فريق العمل لدينا في تقديم الخدمات المرتبطة بعمل الخزينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى