المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الدعيج: «لوياك» نجحت في رعاية الشباب

استقبل رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، الشيخ مبارك الدعيج، في مكتبه، أمس، العضوة المنتدبة ورئيسة مجلس إدارة أكاديمية «لوياك» فارعة السقاف.
وأشاد الدعيج خلال اللقاء بالدور المهم الذي تؤديه «لوياك» في دعم الشباب، لا سيما البرامج الصيفية التي تقيمها الأكاديمية وتعزيز مفهوم العمل الجماعي لدى هذه الشريحة المهمة في المجتمع والشراكة مع مختلف الجهات العامة والخاصة لتنمية وتطوير الشباب.
وقال الدعيج إن «لوياك» نجحت في رعاية ودعم الشباب الكويتيين وتدريبهم على طريق تحقيق مستقبل مهني ناجح، منطلقة من أهمية العمل التطوعي والعطاء، ما يساهم بالتالي في تحقيق الاستقرار النفسي للشباب وبناء شخصياتهم وصقل مهاراتهم.
وأضاف أن وكالة كونا حريصة على القيام بدورها المجتمعي وفق مفهوم المسؤولية الاجتماعية، لا سيما دعم الشباب وتعزيز مهاراتهم وتبني كل المبادرات ورؤى الجهات المعنية برعايتهم وتدريبهم ومنها «لوياك»، خصوصا في البرامج التدريبية الصيفية، وأيضا من خلال إبراز مجمل ذلك إعلاميا.

الدور الإعلامي
من جانبها، أشادت السقاف بالدور الإعلامي والمجتمعي الذي تؤديه وكالة الأنباء الكويتية، خاصة التركيز على الشباب، الشريحة الأكبر والأهم في المجتمع، وتبنيها رعايتهم وإخضاعهم لبرامج تدريب متخصصة.
ولفتت إلى أن كل المبادرات المعنية بالشباب في الكويت ودعم ورعاية مختلف الجهات لهذه الشريحة عزز من إقبال الشباب على المشاريع والفعاليات التي تصقل مهاراتهم، لا سيما مهارات الإعلام والاتصال والعلاقات العامة وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى