المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الشعلة يفتتح مختبر فحص الأغذية 11 نوفمبر

القبس

علمت القبس أن وزير البلدية فهد الشعلة سيفتتح في 11 نوفمبر المقبل المختبر المركزي لفحص الاغذية في منطقة الشويخ الصناعية، بعد أن انتهى قطاع المشاريع من بناء المبنى وتوصيل التيار الكهربائي.

على صعيد آخر وافقت البلدية، بناء على توصيات لجنة اعتماد وتوحيد ترقيم القسائم والقطع، على ترقيم القطعتين 7 و8 بمنطقة الشويخ، ليكون الحد الفاصل بين القطعتين طريق الدائري الثاني، ولتكون القطعة رقم 7 غرب الدائري الثاني، ممثلة للقطعة التنظيمية الشويخ الشمالي، وقطعة رقم 8 شرقي طريق الدائري الثاني، على أن تقوم إدارة المساحة بإعادة ترقيم قسائم القطع وربطها بمعلوماتها الأصلية بأرقام القطع والقسائم السابقة، وإعداد المخططات الخاصة بذلك، بعد التنسيق مع إدارة التنظيم العمراني ولجنة اعتماد وتوحيد ترقيم القسائم والقطع في حال اللزوم. وأقرت البلدية طلب الهيئة العامة للصناعة، وذلك بإضافة المسمى A1.02، وهو نشاط مطاعم بحسب المخطط التفصيلي لاستعمالات الأراضي لمنطقة الشويخ الخدمية الحرفية والتجارية المعتمد من المجلس البلدي، المتخذ بتاريخ 22 يونيو 2015، ضمن القطاع رقم 3 بالشويخ الصناعية الأولى.

واشترطت تأمين مواقف كافية للسيارات لمستخدمي ورواد هذه المطاعم، وفقا للأنظمة المرعية، والالتزام بنظام البناء في المنطقة.

وقررت البلدية الموافقة على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري استحداث مدخل ومخرج لمبنى الخطوط الجوية الكويتية من طريق المطار، عوضا عن المدخل والمخرج الذي يتعارض مع الطريق الدائري 6.5 السريع.

ووافقت البلدية على الطلب المقدم من وزارة الشؤون الاجتماعية، المتضمن إعادة تصميم وتوسعة المواقف القائمة في الجهة الجنوبية لمركز ضاحية اشبيلية، ضمن القطعة 3 بمنطقة اشبيلية، لتكون تلك التوسعة بمساحة 1095 مترا مربعا، مع استحداث مدخل لها بعرض 5 أمتار من شارع 315.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى