المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

العدواني: نتطلع إلى انطلاقة جديدة للعنابي أمام الأبيض

أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ظاهر العدواني، جاهزية فريقه لمواجهة الغد المهمة امام الكويت ضمن منافسات دوري فيفا لكرة القدم، على الرغم من طول فترة التوقف السابقة بسبب ايام الفيفا، مؤكداً ان العنابي افتقد 8 من لاعبيه بالتواجد مع المنتخبين الاول والاولمبي بالاضافة الى الثنائي البحريني سيد مهدي وسيد ضياء لتكتمل الصفوف في الحصة التدريبية مساء امس فقط.
واشار العدواني الى ان الجميع داخل الفريق يتطلع الى ان تكون مواجهة الكويت بمنزلة انطلاقة جديدة للعنابي في الدوري، وذلك بعد غياب الفريق عن ادائه المعهود في الجولات السابقة من الدوري، مشيراً الى ان النصر يمتلك من اللاعبين ما يؤهله الى تحقيق المهمة الاكبر وهي تحقيق مراكز افضل من الموسم الماضي على مستوى المشاركات كافة، سواء في الدوري الممتاز او الكؤوس.
وعن مدى استفادة لاعبيه الذين كانوا في صفوف المنتخبات في الايام السابقة، اكد ان المستفيد الاكبر من هؤلاء اللاعبين هم من شاركوا في اللقاءات التجريبية للمنتخبات، اما غير ذلك فقد لا يستفيد اللاعب على المستوى الفني بقدر ما تكون الفائدة معنوية بالتواجد في صفوف المنتخب، مشيراً الى ان من تواجد معه في الفترة السابقة نجح في تقديم اداء مميز امام المنتخب البحريني الاولمبي في اللقاء التجريبي الذي جمع النصر به قبل ايام.
واضاف ان النصر يحترم منافس الغد فريق نادي الكويت الذي يمتلك مجموعة من الافضل محلياً وعلى مستوى المحترفين الا ان طموح لاعبيه لا يقل عن المنافس بأي شكل من الاشكال.
وعن الغيابات في صفوف النصر، اكد العدواني ان الغيابات تنحصر في احمد عتيق مدافع الفريق للاصابة وغير ذلك فان الجميع يبقى جاهزاً للمواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى