المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الغانم أوتو» و«أعيان» توقِّعان اتفاقية جديدة

وقّعت «الغانم أوتو»، المستورد الوحيد المعتمد من فورد في الكويت، عن شراكة جديدة مع شركة أعيان الكويت للسيارات، حيث سيتم توفير فورد إدج ضمن خدمة الإيجار التشغيلي من دون مقدم لمدة تصل إلى عامين.
وبموجب الشراكة الجديدة، ستقدم «أعيان أوتو» عدداً من سيارات فورد إدج الجديدة للعملاء الذين يرغبون في امتلاك سيارة عائلية متعددة الاستخدامات بكل سهولة وبإبرام اتفاقية تأجير تنافسية.
وقال مدير عام مبيعات «الغانم أوتو» نهاد الكيلاني: «نلتزم مع فورد الشرق الأوسط بتلبية جميع احتياجات عملاء شركة أعيان، ويشرفنا بأن نتشارك مع الشركة الرائدة في الكويت في هذه الاتفاقية المميزة، التي ستمكّننا من توفير سيارة فورد إدج مع تقديم عروض تنافسية للعملاء. إن هذه الشراكة الناجحة هي الأولى من بين كثير من الشراكات التي نتطلع لها مع أعيان».
من جانب آخر، قال المدير العام لتأجير السيارات في «أعيان»، مشاري الحسيان: «يسعدنا التعاون مع فورد الشرق الأوسط و«الغانم أوتو» المستورد الوحيد المعتمد من فورد في الكويت، وذلك ضمن التزام «أعيان» توفير أفضل العروض وأفضل قيمة لعملائنا مع شركاء موثوقين. وتمكننا هذه الشراكة مع الغانم أوتو من زيادة العروض التي نقدمها لعملاء «أعيان»، وبالذات على سيارات فورد الموثوقة عالمياً والمحبوبة في الكويت».
وأوضح الحسيان أن شركته تطرح خدمات متميزة في خدمة التأجير التشغيلي وتوفر كثيراً من المزايا للعملاء من الشركات والأفراد. مثل خدمة الإجارة التشغيلية التي توفر للعملاء المال والوقت من خلال باقة متكاملة من الخدمات الإضافية، مثل الصيانة الشاملة أثناء مدة العقد وتأمين ذهبي شامل وسيارة بديلة عند دخول السيارة للصيانة لمدة تزيد على 24 ساعة أو في حالة الحوادث، إضافة إلى خدمة الطريق على مدار الساعة.
وأضاف الحسيان إننا وفي إطار سعينا المتواصل لابتكار وتطوير منتجات جديدة تلبي احتياجات ورغبات العملاء، قامت الشركة باستحداث خدمة فاليو بلس فاليو.
وتعد «إدج» التي تم اطلاق الحلة الجديدة بالكامل منها في 20166 الأفضل أداءً في فئتها، حيث تزخر بالمزيد من التكنولوجيا، وتصميمها الجديد المميّز من الداخل والخارج، ومستويات أعلى من الجودة، وانسيابية محسّنة بشكل ملحوظ حتما يلفت الانتباه من أول نظرة ويوفّر تجربة قيادة مميّزة من اللحظات الأولى وراء عجلة القيادة. تتوفّر «إدج» مع محرّك V6 سعة 3.5 ليترات بقوة حصانية تبلغ 280 وعزم دوران يبلغ 378 نيوتن/ متر وناقل حركة SelectShift أوتوماتيكي بستّ سرعات، ومقابض تبديل على المقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى