المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

الغانم يلتقي والوفد المرافق له في اليابان رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب

أقام مدير مكتب الشؤون الدولية في مجلس النواب الياباني يوشينوري فوجيياما مأدبة عشاء على شرف رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية لليابان.

حضر المأدبة كل من النواب نايف المرداس العجمي وأسامة الشاهين وخالد الشطي وخالد العتيبي وماجد المطيري ومبارك الحريص ومحمد الدلال وعبدالوهاب البابطين وسفير الكويت لدى اليابان عبدالرحمن العتيبي.

وكان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وصل والوفد البرلماني المرافق له إلى العاصمة اليابانية طوكيو أمس في زيارة رسمية تستغرق أربعة أيام وذلك تلبية لدعوة من رئيس البرلمان الياباني.

وكان في استقبال الغانم لدى وصوله مدير مكتب الشؤون الدولية في مجلس النواب الياباني يوشينوري فوجيياما وسفير الكويت لدى اليابان عبدالرحمن العتيبي وعدد من أركان السفارة.

ومن المقرر أن يلتقي الغانم خلال زيارته رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي ورئيس مجلس النواب تاداموري أوشيما ورئيس مجلس المستشارين تشويتشي دات.

كما تشتمل الزيارة على لقاءات عدة مع أعضاء الشعبة البرلمانية اليابانية للاتحاد البرلماني الدولي، ولجنة شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في اتحاد الأعمال الياباني.

يرافق الغانم وفد برلماني يضم كلا من النواب نايف المرداس العجمي وأسامة الشاهين وخالد الشطي وخالد العتيبي وماجد المطيري ومبارك الحريص ومحمد الدلال وعبدالوهاب البابطين وناصر الدوسري.

الرئيس الغانم اثناء وصوله الى طوكيو
يوشينوري فوجيياما متحدثا ويبدو محمد الدلال ونايف المرداس وماجد المطيري
مدير مكتب الشؤون الدولية في البرلمان الياباني يلقي كلمة ترحيبية خلال حفل العشاء الذي أقامه على شرف رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد المرافق له ويبدو خالد العتيبي وعبدالوهاب البابطين وخالد الشطي واللواء خالد الوقيت والسفير عبدالرحمن العتيبي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى