المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الياسين: تفعيل بوابة الكويت التعليمية

شدد الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط في وزارة التربية ياسين الياسين على ضرورة تفعيل بوابة الكويت التعليمية الإلكترونية، بعد أن تم تدشينها وإطلاقها وتوفيرها في تطبيق الهواتف الذكية.
وطالب الياسين في خطاب موجه إلى الوكيل المساعد لقطاع التعليم العام بالإنابة فهد الغيص بإبلاغ المدارس وتبيان أهمية بوابة الكويت التعليمية، مبيناً أنها جاهزة للاستخدام لجميع مدارس التعليم العام (ابتدائي – متوسط – ثانوي) في البلاد، باعتبارها البوابة الوحيدة المعتمدة من قبل وزارة التربية، وتقدم خدماتها للطالب والمعلم وولي الأمر بطريقة عملية، والرامية إلى مواكبة تكنولوجيا التعليم.
وأكد الياسين حرص الوزارة على خلق بيئة تعليمية إلكترونية موحدة تهدف إلى تقديم خدمات تعليمية إلكترونية تجمع تحت مظلتها جميع أقطاب المنظومة التعليمية.
وفي سياق آخر، أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة بوزارة التربية فيصل المقصيد حرص الوزارة على تجسيد اللحمة الوطنية من خلال اقامة العديد من الاحتفالات بمختلف المناطق التعليمية بمناسبة الأعياد الوطنية في شهر فبراير المبارك.
وقال المقصيد في تصريح للصحافيين خلال افتتاح المعرض الوطني والذي اقامه التوجيه الفني للاجتماعيات بمنطقة الفروانية التعليمية، أمس، إننا نعمل على ترسيخ الجانب التربوي والثقافي في نفوس أبنائنا الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى