المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

جمعية إشبيلية تفتتح «قرية المشروعات الصغيرة»

أعلن رئيس جمعية اشبيلية التعاونية سعد المطيري نجاح مهرجان «شهر يناير» التسويقي والذي انتهت فعالياته أمس الاول وامتد أربعة أيام بتخفيضات هائلة وبأسعار تنافسية ورمزية على أكثر من 200 صنف وسلعة غذائية واستهلاكية.

وذكر المطيري في بيان للجمعية انه تم تخصيص 10 سِلع خاصة فقط للمساهم ممن يحمل البطاقة العائلية بسعر رمزي وذلك ليستفيد المساهم من هذه العروض حيث لاقت هذه المبادرة استحسان المساهمين وأهالي المنطقة علما ان التخفيضات تمت بالتعاون مع كُبرى الشركات الغذائية والاستهلاكية حيث وصلت نسبة الخصم إلى %70 على كُل الأصناف.

وأضاف يأتي نجاح المهرجان من ضمن خطة مجلس الإدارة التي رسمها خدمةً للمساهمين واهالي منطقة اشبيلية في تقديم عروض مميزة بأسعار تنافسية واعداً المساهمين بتنظيم مثل هذه المهرجانات التسويقية خلال الفترة المُقبلة.

من جانب آخر، أعلن رئيس الجمعية افتتاح معرض «قرية المشروعات الصغيرة» والأسر المُنتجة في جمعية اشبيلية التعاونية بالتعاون مع إدارة المشروعات الصغيرة والذي يُعتبر الأول من نوعه منذ تأسيس جمعية اشبيلية، حيث ان قطاع التعاون في وزارة الشؤون يولي أهمية خاصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمبادرين بتشجيعهم على إنشاء المشاريع الخاصة إيماناً منه بدور هذه المشاريع وتقديم كُل الإمكانيات والدعم لإنجاح المشاريع الصغيرة .

وقال انه تم تخصيص العديد من البوثات للمبادرين من اصحاب المشاريع الصغيرة وذلك التزاما منا بدعم اصحاب المشاريع الصغيرة وتقديم كُل الدعم والرعاية في تسويق منتجاتهم ومشاريعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى