المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

د.الشرهان : نشكر المحسنين والمتبرعين على تفاعلهم مع حملة مشاريع صندوق إعانة المرضى الإنسانية

• هنأ سمو أمير البلاد وولي عهده والكويت بحلول عيد الفطر المبارك. 

هنأ د.الشرهان سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين وجميع قيادات الكويت الحكيمة وكافة شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك ، مؤكدا ان جمعية صندوق إعانة المرضى بأهدافها السامية حملت على عاتقها منذ نشأتها قبل أكثر من ستة وثلاثين عاما مد يد العون للمرضى الذين أقعدهم المرض عن طلب الرزق ونشر الوعي الصحي في المجتمع.

وأكد الشرهان نجاح الحملة الرمضانية التي اقامتها الجمعية للمشاريع الطبية الانسانية للمرضى المحتاجين بفضل الله تعالى ثم بدعم المحسنين وأهل الخير وقال: ان الجمعية تحرص في كل عام ان تطرح جملة من المشاريع الإنسانية لصالح المرضى لاسيما المبتلين بأمراض مزمنة كأمراض السرطان والقلب ومرض التهاب الكبد الوبائي والسكر ونحوها .

وبيّن ان الصندوق وكما هو حريص على مساعدة المرضى فهو في نفس الوقت حريص على نشر الوعي الصحي للوقاية من الأمراض بين مختلف شرائح المجتمع بالوسائل المتاحة .

 
وشكر رئيس مجلس إدارة جمعية صندوق إعانة المرضى د.محمد الشرهان المحسنين والمتبرعين الذين تفاعلوا مع مشاريع الجمعية التي طرحت خلال حملتها الإعلامية الرمضانية ” معا نخفف الألم ونزرع الأمل ” بجانب الفعاليات والمشاريع التوعوية والإنسانية التي تقدمها الجمعية لصالح المجتمع وللمرضى المحتاجين .

وأشاد الشرهان بالتفاعل الايجابي من قبل أهل الخير من المحسنين والمتبرعين وكذلك من المؤسسات والأفراد مع مشاريع الجمعية ومع الحملات التوعوية التي يقدمها الصندوق على مدار العام، مبينا أن الجمعية تقديم خدماتها المجتمعية في مختلف المجالات وعلى سبيل المثال تقيم المعارض الصحية المتنقلة التي تقدم الفحص المجاني للضغط ونسبة السكر في الدم بالإضافة إلى الاستشارات الطبية التي يحتاجها عموم المواطنين والمقيمين المتواجدين في الأماكن العامة.

 
كما شكر الشرهان كل من يساهم في دعم المشاريع الإنسانية والطبية الخيرية التي يقدمها الصندوق على الصعيدين المحلي والخارجي والإنساني وسعيه الدءوب في تحقيق أهدافه الإنسانية السامية .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى