المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

عبدالله التميمي: الحكومة سبب الأزمات!

أكد عضو مجلس الأمة عبدالله التميمي ان الحكومة لا تمتلك خطة واضحة في كل المجالات خاصة في مجالات الشباب، ونحن في المجلس لم نكن في دور المتفرج وإنما نعمل جاهدين على دعم الشباب وتوفير فرص عمل لهم، وتم توفير ١٣ ألف وظيفة لتحقيق طموحهم بعد تحصيلهم العلمي خلال هذا العام.
وأشار التميمي، خلال افتتاح ملتقى «أنا القمة» أمس برعاية وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح، إلى ان هناك أزمات كثيرة في البلد بعضها تختلقها الحكومة والبعض واقعي، كما حصل في تراجع أسعار البترول وانخفاض إيرادات الدولة، وأيضا يتم اختلاق أزمة اقتصادية ويتم وضعنا فيها، وباعتقادنا ان التحكم بمكامن الفساد والهدر غير المبررين في أجهزة الدولة كفيل بان يغلق حنفية الاستنزاف للمال العام وتوفيره للشباب ومشاريعهم. وقال ان الحكومة اختلقت أزمة أسعار البنزين خلال عطلة المجلس، واعتقد ان النية لم تكن طيبة من الحكومة باتخاذ قرار مفاجئ بهذا الخصوص لاسيما أن أمور التأزيم عادت والسبب الحكومة.
بدوره أوضح مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري: أن ملتقى«أنا القمة»، الذي يقيمه قسم علم النفس يعتني بالشباب، مؤكدا أنهم قوة الأوطان وعدة الأمم وثروتها وقادتها وأداة كل تغيير اجتماعي وسياسي وأخلاقي. وأضاف: أن اهتمام سمو الأمير بالشباب في تمكينهم بجميع المجلات باعتبارهم مصدر انطلاقة الأمم وبناء الحضارات وصناعة الآمال وعز الأوطان.
وتابع أن سموه اشار إلى أن ثروة الكويت الحقيقية في أبنائها وهي ثروة لا تعادلها أي ثروة، فهم عماد المستقبل وأمل الوطن وعلى سواعدهم تبنى الانجازات وتحقق الطموحات وعليهم أن يتسلحوا بسلاح العلم الحديث في عصر الثورة المعلوماتية الذي تتسابق فيه الأمم لتأخذ لها مكانا في مسيرة التقدم، لذلك فلابد من أن يكون لنا نصيب من هذا التطور من خلال نقلة نوعية في نظامنا التعليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى