المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

نماء الخيرية وزعت الكسوة على الأيتام وأطفال الأسر المتعففة

أعلنت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي عن توزيع الكسوة والعيدية على الأيتام وأبناء الأسر المتعففة داخل الكويت وخارجها حيث استفاد من المشروع أكثر من 4570 يتيم وطفل.
وفي هذا الصدد قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في نماء الخيرية وليد الكندري أن نماء بدأت بالعمل على توزيع كسوة العيد للأيتام المكفولين من قبلها في عدد الدول التي تعمل فيها بداية من الثامن والعشرون من شهر رمضان المبارك بهدف إدخال السرور على قلوب الأطفال وإشعارهم بفرحة العيد
وأشار الكندري إلى أن المشروع استفاد منه 1070 داخل دولة الكويت وهم الأيتام الذين تكفلهم نماء الخيرية فيما استفاد من المشروع خارج دولة الكويت أكثر من 3500 يتيم وطفل، وقد جاء مشروع كسوة العيد من أجل إسعاد قلوب الأيتام، خصوصا في مناسبة كالعيد التي شرع لنا الإسلام فيها إظهار الفرح وإعلان البهجة وتعويضا لهم عن دفء الأبوة الذي فقدوه؛ خصوصا في المناطق التي تعاني من ظروف إنسانية استثنائية.
وبين الكندري أن نماء الخيرية درجت على إعطاء الأيتام أهمية خاصة ضمن مشاريعها، وتوفير كل سبل الرعاية لهم، نظراً للأجر الكبير الذي خص به ديننا الحنيف كافلي الأيتام.
واختتم الكندري تصريحاته بتوجيه الشكر لجموع المحسنين الكرام من أهل الكويت على فزعاتهم الخيرية والإنسانية خلال شهر رمضان المبارك، في تقديم العون والمساعدة لجموع المحتاجين في مختلف الأرجاء.
ودعا الكندري المشاركة في مشروعات نماء الخيرية المتنوعة للعام الجاري، من خلال الاتصال على الخط الساخن للجمعية 1888833 أو عبر موقعنا “namaakw.net” أو بزيارة أقرب فروع من فروع نماء الخيرية المنتشرة داخل دولة الكويت، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل منهم صالح الأعمال، وأن يجعل ما يجودون به في موازين حسناتهم يوم القيامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى