المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

مقالات

“إمداد البطيَّان يشعل الفرح للمشهد”

وسيلة محمود الحلبي

 

عبر مشروع امتد لسنتين تناول فيها د عبدالله البطيَّان رئيس ومؤسس مجموعة النورس الثقافية عضو مشهد الفكر الأحسائي والذي استلهم فكرة الترويج لإصدارات أمدها المشهد منذ نهاية عام ٢٠١٨ م ضجت قروبات برامج التواصل الاجتماعي لمقالات ترويجية تحت عنوان” إمداد مكتبة مشهد الفكر الأحسائي” حتى صدر كتاب تحت ذات الاسم من القطع المتوسط ١٤*٢١سم ضم بين الدفين ٣٣٦ صفحة تناول فيها البطيَّان لـ ١٠١ كتاب قدمها بقراءته تحت تصنيف مكتبة الملك فهد الوطنية، الكتب – عرض وتحليل.

صدرت الطبعة الأولى عام ٢٠٢١م – ١٤٤٢هـ عن مجموعة النورس الثقافية تحت أعمال خالدة رقم (70) حيث كانت بصمة العمل لـ النورس لتصميم المطبوعات وثق قراءة لعدد من الكتب المتنوعة بقدرها مما أشعل فتيل الفرح والسرور لكل من ورد اسمه وكتابه في هذا الإمداد.

الكتاب حمل غلاف صورة واجهة مركز النخلة للصناعات الحرفية والتدريب والذي يعد الأول من نوعه والوحيد في المملكة العربية السعودية.

الكتاب نوعي كمًا وكيفًا ومدعاة للاقتناء ويعتبر مصدر من مصادر القراءة والاطلاع والمهتمين الباحثين للثراء الثقافي المعرفي وحصيلة أدبية وتاريخية في جبين هذه الحقبة من الزمان حتى عام ٢٠٢١م وما بعدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى