المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

realme تطلق أحدث إستراتيجيات علامتها التجارية ومجموعة من المنتجات المتطورة

خلال أولى مشاركاتها في IFA

 

وسيلة محمود الحلبي

أعلنت “ريلمي”، العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في صناعة الهواتف المحمولة عن مشاركتها الأولى في معرض IFA 2020 في برلين، وسوف تعلن خلال مشاركتها في هذا المعرض عن اطلاق استارتيجتها الجديدة الخاصة بعلامتها التجارية بالاضافة إلى بعض المنتجات الجديدة التي تعكس التزام الشركة بمفهوم “Dare to Leap” بهدف تشجيع الشباب في جميع أنحاء العالم ليكونوا كما يحبون. وسوف يقام المؤتمر الخاص بـ ريلمي يوم 4 سبتمبر في تمام الساعة 1:25 بعد الظهر.

وبهذه المناسبة قال سكاي لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ريلمي”: “نلتزم في “ريلمي” دائما بطرح منتجات عالية الجودة بتقنية متطورة وتصميم مبتكر، ولهذا احتلت علامة “ريلمي” التجارية المرتبة السابعة عالميا خلال الـ 18 شهر الأولى على تاسيسها، وتجاوز عدد مستخدمي اجهزتنا حاجز 45 مليون مستخدم قبل الذكرى السنوية الثانية على التأسيس”، كما أوضح أن “ريلمي” تعتزم خلال مشاركتها في IFA الاعلان عن طرح أحدث علاماتها التجارية بالاضافة إلى خطط لطرح العديد من المنتجات مع الالتزام بالجودة العالية.

وباعتباره الظهور الأول لـ realme في IFA سوف تستعرض الشركة العديد من تقنياتها المتطورة وتصميماتها الرائدة عالميا، وهذا ما يؤكد الخطوة الكبيرة التي اتخذتها الشركة فيما يتعلق بتواجدها في السوق الأوروبي، وكعلامة تجارية دولية أولت الشركة أهمية كبيرة لتطوير إستراتيجية عولمة طويلة الأمد، بالاضافة إلى استراتيجيات محددة في مختلف الأسواق التي تتواجد فيها، وهذا يعكس سرعة الانتشار والوصول لأكثر من 45 مليون مستخدم ودخول 61 سوقاً خلال أقل من عامين.

ويقترن النمو السريع لشركة “ريلمي” في العالم بقوتها التكنولوجية، فمنذ مطلع عام 2020 رسخت “ريلمي” نفسها على أنها من المتفوقين في تقنيات الجيل الخامس وكان ذلك جليا من خلال اطلاق مجموعة من المنتجات بتكنلوجيا متفوقة وتصميمات رائدة، كما تخطط لتوفير مجموعة متكاملة من المنتجات المتوافقة مع الجيل الخامس التي تناسب مختلف الشرائح وبمختلف الأسعار خلال 2-3 سنوات.

كما أطلقت “ريلمي” رسميًا شاحن UltraDART بقوة 125W، مما يجعلها من بين العلامات التجارية الأولى للهواتف الذكية التي تطرح هذه التكنولوجيا المتقدمة على مستوى العالم. ويعتبر هذا الشاحن الحل الأفضل لمشكلة القلق من انخفاض البطارية في الهواتف الذكية المتوافقة مع تقنيات الجيل الخامس في الوقت الحالي.

كما تطمح “ريلمي” لأن تصبح العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في منتجاتها اللاسلكية مثل السماعات والأساور الذكية، وذلك بهدف انشاء حياة ذكية رائدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وتعتمد لهذا الغرض على العديد من الاستراتيجيات للاستمتاع بتقنيات أسلوب الحياة الرائدة التي تربط بين أفضل 4 محاور ذكية هي التلفزيون الذكي وسماعة الأذن الذكية والساعة الذكية ومكبر الصوت الذكي، وتهدف “ريلمي” هذا العام إلى إطلاق أكثر من 50 منتجًا من هذه المنتجات بالاضافة إلى أكثر من 100 منتج لإفادة حياة الشباب وبناء مجتمعهم الخاص بهم.

وفي المستقبل ، ستواصل “ريلمي” التوسع في الأسواق العالمية، وتقديم مفهوم العلامة التجارية “Dare to Leap” وروح الاتجاه إلى المزيد من المستخدمين الشباب في العالم. كما ستبذل “ريلمي” قصارى جهدها لإنشاء الحياة الذكية الرائجة التي يحبها الشباب. علاوة على ذلك ، تأمل شركة “ريلمي” في الوصول إلى هدفها المتمثل في تحقيق أكثر من 100 مليون جهاز كمبيعات سنوية لكل عام ليشهد العالم على قوة القفز الجريئ بما يحصل عليه!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى