المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

عبدالمحسن الحويله : جهود العاملين في التربية الخاصة تستحق الاشادة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه أبناؤنا بمختلف اعاقاتهم

 

• تجول في مدارس التربية الخاصة وأطمئن عليها بعد سقوط الأمطار.

شدد وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة على ضرورة الاهتمام أولا بأول بالصرف الصحي في المدارس وخاصة في قطاع التعليم النوعي لان جميع الطلاب في هذه المدارس لهم خصوصية كونهم من فئة ذوي الاعاقة المختلفة والذين يحصلون على تعليمهم في 18 مدرسة من مدارس التربية الخاصة في جميع مراحلها الدراسية.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به الحويله بعد قيامه بجولة في مدارس التربية الخاصة رافقه خلالها مدير ادارة مدارس التربية الخاصة د. سلمان اللافي ومراقب الشؤون التعليمية أحمد عبدالعزيز الغريب ومراقب الشؤون الوظيفية محمد العجمي ومراقب الرعاية الطلابية علي العتيبي اطمئن خلالها على المدارس بعد تعرضها للأمطار.

وأشاد الحويله بالجهود التي يقوم بها مدير الادارة والمراقبين ومدراء المدارس في تهيئة الأجواء للطلاب بمختلف اعاقاتهم مشيرا الى ان اوضاع المدارس تبشر بخير ولا توجد اية مشاكل يصعب حلها بل ان الامور مطمئنة وتم اعطاء التعليمات اللازمة لوضع الحلول السريعة اتجاه أي طاريء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى